أكد رئيس مجلس الشورى علي الصالح، أن العلاقات الأخوية المتينة التي تربط مملكة البحرين بدولة الكويت الشقيقة، امتازت بحرص القيادتين الحكيمتين للبلدين الشقيقين، على تحقيق الإنجازات المشتركة في شتى المجالات والقطاعات، وتسجيل النجاحات المتواصلة والمستمرة، التي تعود بالنفع على البلدين وشعبيهما الكريمين.

جاء ذلك خلال استقباله الثلاثاء، الشيخ عزام بن مبارك الصباح عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى البحرين، معرباً عن عظيم الفخر والاعتزاز بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الكويتية من تقدم وتطور على مدى العقود الماضية.

ولفت رئيس مجلس الشورى إلى أن المجلس سيواصل تعزيز علاقاته الوطيدة مع مجلس الأمة الكويتي، والعمل على التنسيق والتعاون لتوحيد الرؤى والمواقف الخليجية تجاه القضايا المشتركة، وإبراز هذه المواقف في المحافل الدولية.



وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن دولة الكويت الشقيقة تمتلك سجلًا حافلًا من الإسهامات الكبيرة في تحقيق التنمية الشاملة في العديد من الدول، وتبني المبادرات الإنسانية، وبما يعكس الدور الذي تضطلع به الكويت في تحقيق السلام والاستقرار في مختلف الدول.

من جانبه، أعرب الشيخ عزام بن مبارك الصباح عن وشكره إلى رئيس مجلس الشورى، مشيدًا بجهود المجلس ودوره في تقوية العلاقات البرلمانية مع المجالس التشريعية في كل الدول، آملاً للمجلس المزيد من الإنجازات التشريعية خلال الفصل التشريعي الخامس.