بدعوة من السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة رئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين، سيقام حفل تكريم الرياضيين والرواد يوم الأحد 24 أبريل الحالي في مجلس بن هندي بمدينة المحرق، حيث وجه بن هندي الدعوة لعدد من المكرمين الرياضيين لحضور هذه الاحتفالية.

وبهذه المناسبة، أكد السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي أن هذا التجمع الرياضي يجسد معاني الدعم الكبير الذي يحظى به الرياضيين والاهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشار هندي إلى أن هذا الحفل يعود من جديد بعد انقطاع بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث أن التجمع علامة بارزة في مجال الشباب والرياضة والتي تؤكد الوفاء بكل معانيه لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والتأكيد على مكانته في قلوب الجميع بفضل الدعم والمساندة التي يقدمها جلالته لهذا التجمع.



وأوضح أن التجمع الرياضي سيشهد تكريم نخبة من الكفاءات البحرينية والقيادات الرياضية التي حققت مناصب ومكانة رائدة للبحرين وعلى دورهم الكبير والمخلص في عملهم الرياضي في خدمة الرياضة.

وسوف يشهد الحفل تكريم نخبة من الرواد والرياضيين وهم: نظير الدرازي، علي يونس، علي الصيرفي، جاسم ياسين، علي ياسين، جاسم المير، محمد لوري، حسن إسماعيل، حسن هاشم العلوي، راشد شريدة، وحسن عجلان.