نوّه علي الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالدراسات والأبحاث الجامعية المتخصصة في قياس أثر التخطيط الإستراتيجي على الموارد البشرية، والعاملين في مختلف القطاعات والمجالات، مشيدًا بجهود طلبة الدراسات العليا في مملكة البحرين وحرصهم على تقديم الرؤى والأفكار التي تسهم في تعزيز كفاءة وأداء الكوادر البشرية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى اليوم (الأربعاء)، الباحثة شيخة الزايد، التي أهدته نسخة من رسالة الماجستير، التي أعدتها بعنوان "التخطيط الإستراتيجي وأثره على أداء العاملين... دراسة تطبيقية في المجال الطبي بمملكة البحرين".

وأشاد رئيس مجلس بمضامين الدراسة التي قامت بها الباحثة الزايد، والمحاور البحثية المتعددة، مؤكدًا أن التخطيط الإستراتيجي ووضع الخطط التطويرية والتدريبية للموظفين في مختلف القطاعات يضمن استمرارية تحقيق النجاح، والوصول إلى الأهداف المؤسسية، مقدرًا معاليه تخصيص الدراسة للعاملين في المجال الطبي، وإبراز ما يقومون به من عمل مخلص ودؤوب في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية.



من جانبه، تقدّمت الباحثة شيخة الزايد بجزيل الشكر والتقدير لرئيس مجلس الشورى، لحرصه على تحفيز الاستمرار في رفد المكتبات الوطنية بالأبحاث والدراسات، بما يعزز وينهض بمجال البحث العلمي في مملكة البحرين.