استقبلت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، يوم الاثنين (06 يونيو 2022م)، رئيس مجلس أمناء كلية البحرين الجامعية الأستاذ الدكتور الشيخ خالد بن محمد آل خليفة، في مقر الجامعة بالصخير، لمناقشة سبل التعاون الأكاديمي والبحثي، بما يعود بالنفع على الطرفين.

ورحبت د. المضحكي بالأستاذ الدكتور الشيخ خالد بن محمد آل خليفة، منوهة بمسيرة كلية البحرين الجامعية، وتناولت معه الحديث عن الشؤون ذات الطبيعة المشتركة بين الجامعات من حيث المناهج والتخصصات.

كما أشارت رئيسة الجامعة إلى جوانب أساسية من المشاريع المختلفة التي تخطط جامعة البحرين البدء بها، واتباعها متطلبات ومعايير الجودة، وتوظيف التكنولوجيا في عمليات التعلم والتعليم، لتحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، عبر رئيس مجلس أمناء كلية البحرين الجامعية عن سعادته بهذا اللقاء، مشيداً بما تتلقاه جامعة البحرين، وكلية البحرين الجامعية، ومؤسسات التعليم العالي بمملكة البحرين، من دعم من قبل الجهات ذات العلاقة بالمملكة، بما يمكنها من تحسين مخرجات التعليم بالبرامج الأكاديمية، وتدريب الكوادر البشرية وتأهيلها.

حضر اللقاء من جامعة البحرين: نائب الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين الدكتور محمد صالح الأنصاري، ونائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور محمد رضا قادر، ومستشارة الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور ضياء صقر الجلاهمة.

كما حضر من جانب كلية البحرين الجامعية كلٌّ من: القائم بأعمال الرئيس الدكتورة رنا صوايا، ومديرة وحدة خدمة المجتمع مروة السيد عبده.