انطلاقاً من التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، أعلنت شركة عقارات السيف عن تبرعها بمبلغ مالي للجامعة الملكية للبنات لدعم المنح الدراسية. وقامت الشركة بتلسيم شيك مبلغ الدعم إلى البروفيسور يسرى المزوغي رئيسة الجامعة الملكية للبنات في مقر الشركة بمجمع السيف – ضاحية السيف، وذلك بحضور الدكتور مصطفى السيد، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة، والسيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الشركة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية، وحرصها المتواصل على تعميق أواصر التعاون مع مختلف مؤسسات التعليم العالي ودعم مبادراتها النوعية في مجالات التعليم وتنفيذ المشروعات التنموية والإنسانية المميزة، وذلك بما يساهم في تعزيز روح التكافل المجتمعي.



وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور مصطفى السيد بالقول: "يسرنا دعم الجامعة الملكية للبنات التي تقدم تخصصات فريدة ومتنوعة تلبي احتياجات سوق العمل لتخريج قائدات المستقبل من بناتنا. ونحن في شركة عقارات السيف كلنا حرص على أن يكون لنا بصمة في دعم قطاع التعليم العالي وعقد شراكة بناءة مع مؤسساته الرائدة بما يخدم الأجيال القادمة من الشباب البحريني الطموح والباحث عن التميز."

من جهتها، قالت البروفيسور يسرى مزوغي: "نقدم شكرنا الجزيل لشركة عقارات السيف على دعمها السخي والذي سيساهم بلا أدنى شك في الارتقاء بمستوى البرامج الأكاديمية التي توفرها الجامعة والنهوض بسبل التميز للطالبات وتمكين المرأة وتقدمها عبر التعليم العالي. وتسعى الجامعة دائماً الى مواكبة المستجدات العلمية الحديثة بما يسهم بتحقيق الرؤى والتطلعات المنشودة في مجال التعليم العالي للنساء".

الجدير بالذكر ان شركة عقارات السيف تستند في استراتيجية المسؤولية الاجتماعية على أربع قيم استراتيجية لتهيئة مستقبل أفضل للجميع وتحسين مستوى رفاه كافة أفراد المجتمع، تتمثل بالدعم والثقافة والاستدامة والتوعية، وذلك تحقيقاً للشراكة المجتمعية في مساندة مختلف الأعمال الخيرية والإنسانية بقيادة مجموعة متنوعة من الجهود والمساعي اللافتة لتقديم المنفعة والمؤازرة المناسبة لمختلف المبادرات الاجتماعية للمؤسسات والأفراد على السواء.