أعلن بيت التمويل الكويتي- البحرين عن نجاح فعالية الاحتفال بالذكرى السنوية ال20 لتأسيس البنك والتي أُقيمت تحت شعار: "20 سنة في المملكة الحبيبة" في مجمع سيتي سنتر البحرين، وضمت العديد من الأنشطة الترفيهية بالإضافة لتقديم جوائز بلغت قيمتها 20,000 د.ب. لزوار منصته في المجمع.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد فهمي حمد المدير التنفيذي ورئيس العمليات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المؤسسية في بيت التمويل الكويتي – البحرين بقوله: "نحن سعداء بنجاح هذه الفعالية ونشكر جميع من شاركنا احتفاليتنا بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيس البنك في مملكة البحرين. واتباعًا لاستراتيجية البنك نحو تبني نهج يدعم التحول الرقمي، حرصنا على تنظيم الأنشطة الترفيهية في المنصة بشكل رقمي بالكامل. نحن سعداء لكوننا أحد البنوك الإسلامية العاملة في مملكة البحرين، حيث تمكن البنك منذ تأسيسه من ترسيخ وتعزيز مكانته في السوق بفضل العمل الجاد والسعي الدؤوب لتطوير خدمات ومنتجات تُلبي احتياجات المجتمع وتُساهم بإثراء تجربة عملائه المصرفية."



ومن جانبه، قال السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد مثل هذا الإقبال الرائع من مختلف الأعمار، الذين شاركونا احتفالنا ضمن هذه الفعالية وحرصوا على الالتقاء بفريقنا المتواجد في المنصة للاستفسار عن آخر العروض والخدمات المقدمة من قبل البنك. وختامًا، يسعدنا أن نُهنئ جميع الفائزين ونتطلع قُدمًا لتنظيم المزيد من الفعاليات التفاعلية مع الجمهور مستقبلاً، مع الاستمرار بتقديم المزيد من المنتجات والخدمات عامًا بعد عام."

وقد شهدت منصة بيت التمويل الكويتي – البحرين إقبالاً كبيرًا من المواطنين والمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي والدول المجاورة على مدى 5 أيام متواصلة، حيث اتيحت فرصة المشاركة لكافة أفراد العائلة من مختلف الفئات العمرية في مسابقات ممتعة وذلك خلال الفترة ما بين 9 وإلى 13 يونيو 2022.