ثمنت رائدة الأعمال نسيم محمد عبداللطيف، التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بصرف مبلغ شهر إضافي من الدعم المالي للأسر محدودة الدخل "علاوة الغلاء" لمواجهة آثار إرتفاع الأسعار العالمية، مشيرة إلى تلك اللفتة الأبوية الكريمة تؤكد حرص جلالته على تلمس احتياجات المواطنين المعيشية كما تسهم أيضاً في تخفيف الأعباء المالية على المواطن.

وأضافت، أن أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، للجهات المعنية ووزارة التنمية الاجتماعية بمباشرة صرف المبالع للمستحقين وإيداعها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، أدخلت الفرحة والسرور على الأسر من ذوي الدخل المحدود، موضحة أن سموه يحرص دائماً على تقديم كل ما من شأنه راحة المواطنين الكرام والتخفيف عليهم من الظروف الحالية.

وأكدت عبداللطيف، أن الدعم اللامحدود الذي تحظى به الأجهزة الحكومية في المملكة من قبل صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظهما الله، يؤكد أن البحرين ماضية في سبيل تطوير وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين وتلبية كافة احتياجات المعيشية.



وقالت: "إن هذ التوجيهات تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك حرص القيادة الرشيدة على النهوض بمتطلبات الحياة اليومية وتذليل كافة المصاعب أمام المواطن حتى ينعم حياة كريمة خاصة مع دخول عيد الأضحى المبارك".

كما أعربت عبداللطيف، عن فخرها لاستفادة أكثر من 128 ألف أسرة بحرينية من التوجيه الملكي السامي بالحصول على مبلغ مضاعف من علاوة الغلاء لهذا الشهر، موضحة في الوقت نفسه أن هذه التوجيهات من شأنها أن تساهم في دعم الأسر البحرينية من ذوي الدخل المحدود لمواجهة الآثال الاقتاصدية التي يشهدها العالم.

وأشارت إلى أن هذه التوجيهات الكريمة، ستؤثر بشكل إيجابي على حياة المواطنين إلى جانب المساهمة في إنعاش الدورة الاقتصادية، خاصة أن تلك التوجيهات تتزامن مع دخول عيد الأضحى المبارك لتصبح الفرحة فرحتين.