افتتح الأستاذ حسن عبدالله المدني نائب محافظ محافظة العاصمة، برنامج النشاط الصيفي لمركز تمكين شباب جرداب الثقافي والرياضي، الذي يقام برعاية محافظة العاصمة ، حيث كان في استقباله رئيس مجلس أمناء المركز السيد عيسى الجردابي، والأمين المالي للمركز السيد علي نجف، وبحضور السيد يوسف يعقوب لوري مدير إدارة المعلومات والمتابعة بالمحافظة.

واطلع نائب محافظ العاصمة على أنشطة البرنامج الصيفي الذي يشهد مشاركة 250 طالباً من النشء والشباب ويتضمن عدة فعاليات كالسباحة والتايكوندو، وغيرها من البرامج الترفيهية والثقافية والرياضية.



وتأتي رعاية المحافظة للبرامج الصيفية، ضمن جهودها لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية وترسيخ الوحدة الوطنية وتعميق الحس الوطني، بما يسهم في غرس القيم الإيجابية في نفوس المشاركين والمساهمة في تنشئة جيل واع ومعطاء لوطنه ومجتمعه، علاوة على استغلال أوقات فراغ المشاركين ببرامج وأنشطة تعود عليهم بالنفع والفائدة.

الجدير بالذكر، أن النشاط الصيفي لمركز تمكين شباب جرداب الثقافي والرياضي، يأتي ضمن حزمة برامج ترعاها محافظة العاصمة لأربعة مراكز وأندية رياضية وشبابية مخصصة لفئة النشء والشباب يستفيد منها نحو 1100 مشارك ومشاركة من مختلف مناطق وقرى المحافظة.