افتتح السيد ابراهيم راشد النايم رئيس جمعية الخالدية الشبابية الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري الشبابي الذي اطلقته الجمعية، وذلك بإختيار عدد من الخبراء المتميزين، وكان الهدف من المجلس هو تطوير العمل التطوعي في بعض المفاهيم والانتقال الى العمل المؤسسي.

وقد تم اختيار كلا من الدكتور مهند الفتيان المستشار الاستراتيجي، والدكتورة ايمان ناجي مستشارة الشئون الشبابية، والسيدة نسرين معروف مستشارة الاعلام، والسيد خالد عبدالله العلي مستشار القانوني، وكما سيستهدف المجلس شباب مملكة البحرين وذلك من خارج الجمعية، وللرد على جميع الاستفسارات التي ترد الجمعية بشكل شبه يومي، وذلك لتطوير العمل وتوحيده وليكون العمل موحدا، بالإضافة الى انه تم تخصيص البريد الالكتروني للمجلس، وصفحة على الانترنت الخاص بالجمعية لرد على جميع الاستفسارات بأسرع وقت ممكن.



وبدوره اكد راشد على ان المجلس الاستشاري هو الاول من نوعه على مستوى مملكة البحرين والوطن العربي، مشيدا بتفاعل الشباب والمجتمع والجهات مع المجلس الاستشاري.

ومن خلال الاجتماع الاول للمجلس حدد المستشارين البرامج الخاصة بالمجلس، والتي من شأنها تطوير العمل التطوعي الذي يلاقي دعم من مجلس الادارة، متمنيا للمجلس والمستشارين دوام التوفيق وتحقيق المصالح الشبابية.