أعلنت "هولمارك – Hallmark"، العلامة التجارية العالمية المشهورة ببيع الهدايا وبطاقات المعايدة، عن افتتاح أحدث فروعها في المملكة في مشروع الليوان متعدد الاستخدامات الذي طورته شركة عقارات السيف بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.

ويعتبر متجر هولمارك في الليوان الفرع الثالث للعلامة في مملكة البحرين، ويضم أيضًا متجر ’تويز ستور - Toys Store‘، ليقدم للزوار والقاطنين في الليوان مجموعة متنوعة من بطاقات المعايدة لجميع المناسبات على مدار العام، إضافة إلى الألعاب، والدمى، والهدايا التذكارية، وأوراق تغليف الهدايا وغيرها المزيد.

تأسست هولمارك في عام 1910، وهي علامة تجارية متخصصة تهدف لإحداث فرق إيجابي في حياة الآخرين عبر إنشاء وتعزيز الروابط العاطفية بينهم. ومن خلال تشكيلة متنوعة من البطاقات الملونة والمصممة بعناية، يمكن للأشخاص التعبير عن اهتمامهم بأحبائهم وأصدقائهم وزملائهم بغض النظر عن الموسم أو المناسبة، حيث أنها ملائمة لمختلف المناسبات. ويقدم المتجر أيضًا الدمى والألعاب والحلويات للأطفال، مما يجعله متجرًا يغطي احتياجات جميع الأعمار.



وصرح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، بهذه المناسبة قائلًا: "يسرنا الإعلان عن افتتاح فرع جديد لشركة هولمارك في الليوان، حيث يعتبر ذلك نجاحًا آخر لنا يؤكد على تميّز الليوان كوجهة مثالية للتسوق والترفيه في المملكة، نظرًا لما يقدمه من تجربة فريدة للزوار من مواطنين ومقيمين وسياح."

وأضاف: "أثبت الليوان في فترة وجيزة من افتتاحه أنه وجهة واعدة في عالم التسوق والترفيه، حيث يتمتع بموقع جذاب ويقدم نمط جديد من تجربة التسوق والترفيه العائلي الذي يجذب الزبائن من مختلف شرائح المجتمع البحريني والأشقاء الزائرين من دول مجلس التعاون الخليجي والسياح. نحن على ثقة بأن الليوان سيستمر في جذب المزيد من الزوار واحتضان المزيد من فروع العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية المرموقة في المستقبل."

الجدير بالذكر أن شركة عقارات السيف أنشأت مشروع الليوان ليقدم تجربة مميزة للزوار من خلال أسلوب ورؤية معاصرة، وينعكس ذلك من خلال تصميمه الخاص ومميزاته الرائعة، حيث يحتضن 136 متجرًا ومطعمًا اُنتقيت بعناية لتلبية احتياجات وتطلعات كل زائر. كما شهد الليوان مؤخرًا تدشين مركز ’يبيله‘ الترفيهي، والذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة، إضافة إلى صالات عرض سينمائية ومجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة والمرافق الأخرى.