تواصل مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، حيث تحتفل بهذه المناسبة من خلال فعاليات رائعة تستمر لمدة ثلاثة أيام وتشمل عددًا من الأنشطة لجعل التجربة لا تُنسى لجميع المتسوقين والزوار.

هذا وستستمر الاحتفالات في مدينة التنين البحرين من تاريخ 22 وحتى 24 سبتمبر 2022، مما يتيح للعائلات والمتسوقين الاستمتاع بالاحتفالات الرائعة ذات الجانب التراثي والثقافي. كما سيتم تزيين المجمع بديكورات خاصة تعكس المناسبة العزيزة بطابع يجسد روح الضيافة العربية، لتمنح الزوار تجربة تراثية مميزة. علاوة على ذلك، سيتم توفير كشك لأخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة، في حين سيستمتع الأطفال باللعب مع شخصية مدينة التنين المرحة "دي دي" التنين، إضافة لعرض رقصة العرضة الفلكلورية التي ستقدمها فرقة مميزة للفنون الشعبية.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة التنين البحرين تقدم للمتسوقين مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الملابس الجاهزة، والأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، والمكياج، ولعب الأطفال، والأثاث، وأزياء الأطفال، والآلات، والأجهزة، ومواد البناء، والأجهزة الصحية، والإلكترونيات وغير ذلك الكثير.



وبهذه المناسبة، أكد متحدث باسم مدينة التنين البحرين على ما يجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعبًا من علاقات تاريخية وأخوية عميقة وممتدة، وما تشهده من تطور ونماء في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية حفظهما الله ورعاهما.

وأضاف بالقول: "نحن فخورون بالاحتفال باليوم الوطني السعودي في مدينة التنين البحرين، ونتطلع إلى الترحيب بزوارنا من المملكة العربية السعودية ومشاركتهم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة. كما يسرنا دعوة الجميع من كل الأعمار والجنسيات للمشاركة في الاحتفالات والانضمام إلينا في الاحتفال مع إخواننا وأخواتنا السعوديين باليوم الوطني السعودي. أنا متأكد من أن جميع الزوار سيقضون وقتًا ممتعًا معنا خلال هذه المناسبة الخاصة التي تزخر بالأنشطة والفعاليات المميزة."

إلى ذلك، تستمر حملة "سحب التنين" الجارية حاليًا حتى تاريخ 26 نوفمبر 2022، والتي تمنح جميع المتسوقين فرصة الدخول في السحب الشهري على سيارة جديدة مقابل كل 10 دينار بحريني يتم إنفاقها داخل مدينة التنين البحرين، لتضمن من خلال هذه الحملة للمتسوقين والزوار من جميع الفئات العمرية الاستمتاع بتجربة تسوق مجزية لا تُنسى.

كن على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للتعرف على آخر الأخبار وأحدث المنتجات عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain) على الفيسبوك و(dragoncitybh) على الإنستغرام و(Dragon City Bahrain) على اليوتيوب. تفضل بطلب منتجاتك المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.