أعلنت شركة "إن جي إن" العالمية لأنظمة المعلومات المتكاملة، والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا رئيسيا لها، عن مشاركتها في القمة العربية الدولية للأمن السيبراني، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمركز البحرين العالمي للمعارض، خلال الفترة من السادس إلى الثامن من ديسمبر المقبل، وبحضور ومشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

ووقع الرئيس التنفيذي لـ "إن جي إن" السيد يعقوب العوضي اتفاقية المشاركة مع السيد شيام بارمار المدير المساعد لشركة "ميسي فرانكفورت" المنظمة للقمة. وذلك على هامش حضور "إن جي إن" معرض جيتكس بدبي.

وقال العوضي في تصريح له على هامش توقيع الاتفاقية "سنعمل من خلال هذه المشاركة على المساهمة في إثراء محاور وجلسات ومحتوى هذه القمة التي تقام لأول مرة في مملكة البحرين، وعرض أفضل التجارب العالمية، وكيفية بناء القدرات في مجال الأمن السيبراني، ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه مجال الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".



وأكد العوضي أهمية هذه القمة في تعزيز الابتكار في مجال الأمن السيبراني، وتسليط الضوء على المبادرات العالمية وأحدث الاتجاهات في هذا المجال، إضافة إلى التواصل مع صانعي القرار الرئيسيين والمستثمرين، وتشجيع الشباب ودعم المواهب في مجال الأمن السيبراني.