وقعت شركة Beyon Cyber، اتفاقية شراكة مع شركة فعاليات وذلك لدعم حدث القمة العربية الدولية للأمن السيبراني، بصفتها شريكاً للتحول الأمني.

وتعد كلاً من شركة فعاليات، الجهة المتخصصة في إدارة الفعاليات في البحرين، وشركة ميسي فرانكفورت، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات، الشركتين المنظمتين لهذا الحدث، والذي سيعقد في الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل في مركز البحرين العالمي للمعارض.

وتم توقيع اتفاقية الشراكة في المقر الرئيس لشركة بتلكو بالهملة، بحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Cyber الدكتور الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة، والمدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فعاليات أمل المرباطي.



يذكر أن "Beyon Cyber" التابعة لبتلكو، تركز على تقديم حلول متطورة وشاملة للأمن السيبراني، بالإضافة إلى خدمات استشارية ومدارة للمؤسسات بداخل وخارج مملكة البحرين.

وتعد القمة، أكبر تجمع لمحترفي الأمن السيبراني داخل المملكة، وحلقة وصل بين القادة العالميين السيبرانيين ومجتمع أمن المعلومات في جميع أنحاء العالم.

كما سيشارك في استضافة هذا الحدث المركز الوطني للأمن السيبراني، والذي يهدف لإنشاء بنية تحتية إلكترونية آمنة ومرنة في البحرين والتي تتيح للمواطنين تحقيق تطلعاتهم وتمكن الأعمال التجارية من الازدهار. وتعد الإستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني لمملكة البحرين ورؤية 2030 ركيزة أساسية لهذا الحدث الفريد.

فيما قالت المرباطي: "نحن متحمسون وفخورون بانضمام Beyon Cyber كشريك للتحول الأمني وأن تكون واحدة من الشركاء البارزين في هذا الحدث. ونحن نقدر دعمهم والتزامهم تجاه هذا الحدث الرائد والأول من نوعه".

وأضافت قائلة: "نتطلع لاستقبال حضور الجماهير على المستويين المحلي والدولي، ونسعى لتعزيز وإبراز المبادرات المحلية وتقديم الاستشارة بشأن المواضيع المهمة التي ستتم مناقشتها في مجال الصناعة البحرينية".

من جهته، قال الدكتور الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة: " يسعدنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث القائم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء"، موضحاً أن هذا الحدث يدل على أن الأمن السيبراني حظي باهتمام كبير من قبل الحكومات وقطاع الأعمال في جميع انحاء العالم الذين ينفقون جهدًا ووقتًا كبيرًا لتأمين حماية وأمن البيئة الرقمية."

وأوضح، أن الحدث يوفر رؤى وتوجيهات قيمة حول كيفية فهم القطاعين العام والخاص لهذه المخاطر الرقمية الناشئة ومعالجتها باستمرار، من أجل حماية عملياتهما على أفضل وجه".

وقال: "نحن في Beyon Cyber، نحرص باستمرار لتقديم الدعم وبناء حلول أمنية إلكترونية جديدة ومتطورة وتقديم القيمة لزبائننا، ونحن متحمسون لعرض محفظة حلولنا في هذا الحدث".