استقبلت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، فريق الجامعة المشارك في إنجاز البحرين للعام 2021-2022، يوم الأحد (6 نوفمبر 2022م)، في مقرها بالصخير، وهنأته على مشاركته الفاعلة وأدائه المشرّف في دعم شباب البحرين، ومساهمته البارزة في إكسابهم المهارات والخبرات المالية والاستثمارية، بما يتماشى مع رؤية المملكة الاقتصادية للعام 2030، وتهيئة الشباب للمستقبل.

كما أعربت د. المضاحكة، عن خالص شكرها وتقديرها للجهود التي بذلها منتسبو الجامعة، التي أسفرت عن اختيار جامعة البحرين "أفضل جامعة" متعاونة مع إنجاز البحرين للعام 2021-2022، واختيار أعضاء من فريق الجامعة كأكثر المتطوعين عطاءً وبذلاً بعدد الساعات التي قضوها مع المتدربين من الشباب.

وضمّ اللقاء كلّاً من نائب الرئيس لخدمات تقنية المعلومات والشؤون الإدارية والمالية الدكتور أسامة عبدالله الجودر، ومديرة مركز حاضنة الأعمال رئيسة لجنة إنجاز البحرين الدكتورة إسراء أحمد ولي، والأستاذ المساعد من كلية تقنية المعلومات الدكتورة غدير إسماعيل محمد، والأستاذ المساعد من كلية إدارة الأعمال الدكتورة أسماء مهذب عياري، والأستاذ المساعد من كلية العلوم الدكتورة ثريا جمعة عبدالله، والأستاذ المساعد من كلية الهندسة الدكتورة ريم عباس سلطان.