شارك بنك البحرين الوطني في معرض البحرين الدولي للطيران 2022 كراع فضي. حيث قام بتمثيل القطاع المالي المحلي وذلك تماشيا مع جهوده لتحقيق استراتيجيه في توسيع نطاق شبكة أعماله إقليميا ودوليا.

وتماشيًا مع جهوده لتحقيق رؤية المملكة، يستمر بنك البحرين الوطني بالاستثمار في مبادرات ذات نطاق واسع على الصعيد المحلي، وهو ما ساهم بتعزيز مكانته كرائد أعمال إقليمي والاستفادة من فرص التواصل مع كيانات محلية وإقليمية ودولية لمواصلة الاستثمار في عملية النمو والتطور.

وثمن بنك البحرين الوطني الدور الحيوي الذي لعبه منظمو الحدث تحت قيادة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران الممثل الشخصي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأشاد بجهودهم في استضافة ونجاح هذا الحدث الذي ساهم بوضع المملكة على خارطة الطيران إقليميًا وعالميًا على حد سواء بما يتوافق مع المعايير الدولية وأفضل الممارسات.



ويوفر معرض البحرين الدولي للطيران منصة أعمال بارزة لقطاع الطيران، حيث تم استعراض أحدث المستجدات وتسليط قدر كبير من الضوء على البحث والتطوير والتكنولوجيا والسياحة التي تساهم في عملية النمو الاقتصادي العام للمملكة وتدعم خطة التعافي الاقتصادي.

واحتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيسه، أقيم معرض البحرين الدولي للطيران 2022 خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر في قاعدة الصخير الجوية، حيث حظيّ العارضون بفرصة التواصل مع صناع قرار رفيعي المستوى من كبار الشخصيات. وشهد أيضًا استضافة عروض طيران يومية تضمنت أحدث الطائرات العسكرية والتجارية.