أعفى 35 مقترضاً من 5 آلاف دينار لكل منهم حتى الآن

أعلن بنك البحرين والكويت أنه لا زال أمام 15 من المقترضين فرصة الفوز بإسقاط ما يصل إلى 5 آلاف دينار من قرض كل منهم، أو الإعفاء من القرض كاملاً إذا كان المتبقي من القرض أقل من 5 آلاف دينار بحريني، وذلك ضمن برامج سحوبات شهرية مجدولة يجريها البنك من شهر مارس 2022 و حتى نهاية يناير 2023.



ويأتي ذلك في إطار حملة إسقاط القروض عن العملاء التي أطلقها بنك البحرين والكويت مطلع العام الجاري تزامناً مع احتفالاته بالذكرى الخمسين على تأسيسه، وتتضمن الحملة إسقاط 5 آلاف دينار بحريني عن كل من خمسين مقترضاً من عملاء البنك، وبمبلغ إجمالي يصل إلى 250,000 د.ب.

وقد أعفى البنك منذ إطلاق الحملة 35 عميلاً محظوظاً من تسديد ما يصل إلى 5 آلاف دينار بحريني من قروضهم، أو شطب كامل القرض إذا كان أقل من هذا المبلغ، ووصلت القيمة الإجمالية للمبالغ التي تم إسقاطها عن العملاء 175 ألف دينار بحريني.

وذكر البنك أنه لا زالت أمام عملائه الكرام 15 فرصة متبقية لإسقاط القروض، وذلك إذا حافظوا على قرضهم الحالي أو تقدموا بطلب للحصول على قرض جديد في الفترة ما بين 2 مارس 2022 و24 يناير 2023.

وبهذه المناسبة صرح السيد حسان بورشيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية والشؤون الإدارية لبنك البحرين والكويت قائلاً: "تأتي هذه الحملة ضمن احتفالات البنك لذكرى الخمسين عام على التأسيس التي تقام على مدار العام، وذلك تقديراً للعملاء الأوفياء، حيث تتيح الحملة للجميع الاستفادة منها خلال المدة المحددة".

وأضاف السيد حسان أن هذه الحملة هي إحدى مبادرات الإحتفال باليوبيل الذهبي والتي يحتفل بنك البحرين والكويت فيها مع عملائه الكرام، مشيراً إلى أن هذا التوجه يعبر عن سعي البنك لتحقيق تطلعات العملاء وأحلامهم وتسهم في تقليل الالتزامات الخاصة بالقروض جزئياً أو كلياً.

وأشار إلى إمكانية العملاء الجدد الحصول على قروض بجميع أنواعها في أقصر وقت ممكن ومن خلال تحميل تطبيق BBK Mobile وتقديم طلب القرض، لافتاً إلى أن البنك يقدم جملة من القروض المتنوعة وبشروط ميسرة وضمن إجراءات سريعة، مع أسعار فائدة تنافسية.