هنئوا القيادة الحكيمة بنجاح العرس الوطني

أهالي المحرق يؤكدون على اهمية المشاركة في جولة الإعادة



رفع محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم أهالي المحافظة بكافة مدنها وقراها الى جلالة الملك المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاه خالص التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الباهر والمتميز الذي شهده العرس الوطني الديمقراطي المتمثل بالانتخابات النيابية والبلدية وتسجيل اعلى نسبة مشاركة، مؤكدا معاهدة الأهالي على مواصلة مسيرة التنمية الشاملة لبلوغ الغايات والأهداف المنشودة.

وأكد الأهالي خلال مجلس محافظة المحرق الإسبوعي على استمرار المشاركة في العرس الوطني عبر المشاركة في جولة الإعادة للدوائر التي لم تحسم من خلال الجولة السابقة، مؤكدين على الأفراح التي تعيشها مدن وقرى المحافظة بهذا العرس الوطني الديمقراطي، متمنين التوفيق للجميع.

وأشار العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ خلال المجلس الإسبوعي الى انسيابية الحركة المرورية عبر تواجد رجال الإدارة العامة للمرور وشرطة المجتمع، الذين قدموا خدماتهم بكافة دوائر المحافظة خدمة للأهالي، مقدما شكره لمديرية شرطة محافظة المحرق على دورها البارز واللافت.

من جانبه اشاد الدكتور عبدالعزيز صويلح بالوعي السياسي والثقافي للمترشحين، والذي يعكس أجواء الانفتاح والديمقراطية التي اكدتها مداخلات الأهالي خلال افتتاح مقار المترشحين.

بينما قدم السيد يحيى المجدمي رئيس مجلس إدارة نادي البسيتين الرياضي والثقافي الشكر والتقدير لوزارة شئون الإعلام ولكافة وسائل الإعلام بالمملكة على التغطية المميزة التي عكست التطور اللافت للإعلام البحريني بكافة وسائله.

وعبر السيد محمد عبدالرضا وعلي حسين النايم عن اشادتهم بالتنظيم المميز خاصة بمراكز الإقتراع، والتي تتم من خلالها عملية التصويت في وقت قياسي وفق آلية موحدة وعمل احترافي.

واختتم الناشط الاجتماعي السيد محمد جراح الدوسري مداخلات الأهالي بتقديم الشكر لكافة المترشحين على ما تميزوا به من علاقات اخوية مترابطة وطرح وطني يدل على الثقافة الرفيعة والخبرات المتراكمة.