انطلاقًا من استراتيجيتها في تعزيز المسؤولية الاجتماعية، نظمت شركة عقارات السيف وبالتعاون مع مدرسة ابن خلدون حملة لتنظيف ساحل نورانا بمشاركة عددًا من الطلاب والطالبات من المدرسة، حيث اشتملت الحملة على جمع المخلفات الورقية والبلاستيكية وغيرها من النفايات.

وتعتبر حملة تنظيف ساحل نورانا الثالثة من نوعها التي تنظمها شركة عقارات السيف مع مدرسة ابن خلدون، حيث تم تنظيم حملتين سابقتين لتنظيف ساحل كرباباد: الأولى خلال العام الماضي 2021، والثانية في شهر مايو من العام الجاري 2022. وتهدف هذه الحملة الى غرس مفهوم العمل الخيري وثقافة التطوع في عقول النشء والشباب بما يكون له انعكاس إيجابي على المجتمع المحلي والحفاظ على البيئة وسواحل المملكة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف بالقول: "نحن سعداء باستمرار هذه الشراكة البناءة مع مدرسة ابن خلدون في حملات تنظيف السواحل. نهدف من خلال هذا النوع من الأنشطة الى تنمية الوعي البيئي في المجتمع، وخلق إحساس أكبر بالمسؤولية تجاه البيئة، وتشجيع الشباب من طلبة المدارس على المشاركة بدورهم في الحفاظ على البيئة وحمايتها من كافة أشكال التلوث، وهي مناسبة مميزة لتعريف النشء بما تخصصه شركة عقارات السيف من اهتمام كبير بالمسؤولية الاجتماعية ومضاعفة قيم التكافل المجتمعي بين الجميع."



من جهته، علّق الدكتور كمال عبد النور، رئيس مدرسة ابن خلدون الوطنية، بالقول: "نحن فخورون باستمرار مشاركتنا مع شركة عقارات السيف العريقة في حملة تنظيف عدد من سواحل البحرين العزيزة على قلوبنا جميعاً. هو واجب وطني أن نزيد توعية طلبتنا بأهمية التضامن المجتمعي وحماية البيئة والمحيط الذي يعيشون فيه لتهيئة أجيال محبة لعمل الخير، والمساعدة في فعل كل ما هو جميل وإنساني في المجتمع. وسنسعى دائمًا الى إشراك المزيد من الطلبة في مشاريع تدعم المسؤولية الاجتماعية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة."

يذكر ان استراتيجية شركة عقارات السيف في المسؤولية الاجتماعية تستند على 4 معايير رئيسية هي الدعم، والثقافة، والاستدامة، والتوعية والتي ترسم ملامح فلسفة العطاء والكرم لديها لخدمة المجتمع الذي تجتهد فيه لتقديم أفضل الحلول في مجالات التطوير العقاري وإدارة المجمعات التجارية والضيافة والترفيه، وذلك تحقيقاً للشراكة المجتمعية في مساندة مختلف الأعمال الخيرية والإنسانية.