الجامعة تتزين بأعلام المملكة وصور القيادة

تنطلق الأربعاء المقبل فعاليات المهرجان الوطني في الجامعة الأهلية بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المعظم، برعاية محافظ العاصمة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة.

وأوضحت مساعدة رئيس الجامعة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة والتسويق ثائرة الشيراوي بأن الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المعظم، يعد عرسا سنويا تشهده الجامعة، إذ تتسابق فيه الأندية والفرق الطلابية من مختلف الكليات لتقديم أفضل ما لديها تعبيراً عن انتمائها لوطنها وقيادتها الحكيمة، خاصة مع ما يحظى به هذا المهرجان من اهتمام بالغ من إدارة الجامعة.



وأكدت على أنَّ الجامعة الأهلية تحرص كل الحرص على إقامة المهرجان وفعالياته المصاحبة لتشارك البحرين حكومة وشعباً أفراحها بهذه المناسبة الوطنية المهمة، لتكون منهلاً لمنتسبي الجامعة وطلبتها يغرفون منه قيم الحب والولاء للوطن وقيادته الحكيمة، منوهة إلى أن عمادة شؤون الطلبة ومجلس الطلبة وجميع منتسبي الجامعة وطلبتها قد استعدوا بتزيين الجامعة في مختلف أروقتها وأرجائها بصور جلالة الملك وأعلام البحرين الخفاقة استعداداً للاحتفال المهرجاني الذي يترقب طلبة الجامعة حدوثه يوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022.

ويتنافس طلبة الجامعة ومنتسبيها في تقديم إبداعاتهم الفنية والحرفية وتنظيم المسابقات الثقافية في سياق التعبير عن حب الوطن والانتماء إليه، في كرنفال يستوعب العديد من الحرف والمهن التراثية ويجمع تحت مظلته جميع منتسبي الجامعة وضيوفها، عنوانه الكبير حب البحرين وتجديد الولاء لقيادتها الحكيمة.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المعظم، يعد النشاط الطلابي السنوي الأبرز والأكثر فاعلية واجتذاباً للطلبة والأساتذة، لما يتبوءه من أهمية في تعزيز الروح الوطنية والتأكيد على الانتماء وحب الوطن.