أقام طلبة برنامج البكالوريوس في الفنون والتصميم بجامعة البحرين آلاء الشعلة، رويدا الزبيدي، نور عبد الشهيد جلسة حوارية بعنوان "أهمية الروح الشبابية للفريق في تكوين شركة ناجحة" تحت إشراف د. سماء الهاشمي عبر برنامج "زووم" و"انستغرام"، حيث تمت استضافة بُثينة العبّاسي مصممة ومديرة إبداعية متفانية للغاية، تعمل بجد مع خبرة في العلامات التجارية والتسويق والإدارة. أدى شغفها بالحلول الإبداعية الجديدة والأصلية جنباً إلى جنب مع النهج العقلاني إلى امتلاكها مجموعة رائعة من المفاهيم العالية.

وتتمتع العبّاسي بخبرة في جميع جوانب الأعمال من التكوين والتشغيل والتمويل والإدارة. إن العمل بنهج عملي للعملية الإبداعية بأكملها يعني أن كل مشروع يتم تنسيقه بأقصى قدر من الاهتمام من البداية وحتى التسليم النهائي. لقد منحها كونها متواصلة قوية القدرة على نقل الأفكار بوضوح للعملاء وكذلك للمصممين والمصورين.

وتضمنت الجلسة عدة محاور وهي أهم المقومات التي تساعد الشباب على تكوين فريق منسجم واستغلال مهاراتهم في إنشاء شركة مستقلة تدعم أهدافهم وتُظهر قدراتهم. تقدم لنا بثينة نصائح من واقع تجربتها وخبرتها في السنوات الماضية في عدة مواضيع منها كيفية تكوين العلاقات والتسعير والحصول على الفرص الوظيفية للشباب



وفي ختام الجلسة وجه طلبة الفنون والتصميم جزيل الشكر والتقدير للمصممة بثينة العباسي على تعاونها الجميل والمثمر معهم ومشاركتها لخبرتها ونصائحها وتمنوا لها كل التوفيق والاستمرار بالنجاح في إدارة فريق شبابي ناجح.