كجزء من التزامها بالحفاظ على بيئة مستدامة من خلال تطبيق المعايير البيئية والاجتماعية ومعايير الحوكمة (ESG)، أطلقت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة ش.م.ب مؤخرًا منتج تأمين ألواح الطاقة الشمسية وذلك تلبيةً لمتطلبات السوق المتعلقة بالأساسيات اللازمة للاستفادة من الطاقة المستدامة والمتجددة.

ومن الجدير بالذكر أن منتج تأمين الألواح الشمسية هو الأول من نوعه في البحرين. حيث تهدف هذه المبادرة إلى دعم الجهود المبذولة من الجهات المختصة من أجل تطبيق الطاقة المستدامة والنظيفة على النحو المبين في رؤية مملكة البحرين 2030. كما يوفر تأمين الألواح الشمسية تغطية لأصحاب الأعمال وكذلك أصحاب المنازل ضد خمسة مخاطر رئيسية بما في ذلك الضرر المادي، وتأمين الطرف الثالث، والشغب، والإضراب، والضرر المتعمد (RSMD)، والسرقة.

وبهذه المناسبة، علقت ياسمين أميري، رئيس قسم للشؤون الفنية في سوليدرتي البحرين، قائلةً: "يسعدنا أن نوفر خدمة تأمين الألواح الشمسية، والذي تم تصميمه بعناية بما يلبي متطلبات العملاء وتوفير هذه الخدمة بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع وذلك لنشر الوعي بأهمية توظيف الحلول البديلة التي تساهم في بيئة أكثر أمانًا ونظافةً واستدامة ".



لمزيد من المعلومات، أو للحصول على وثيقة التأمين، قم بزيارة solidarity.com.bh، أو اتصل على 0000 1713.