أعلنت مؤخرا مجموعة "أباريل" Apparel Group عن افتتاح أحدث متاجر آيروبوستال Aéropostale في مجمع السيف – ضاحية السيف، ليكون الفرع رقم 39 على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

ويقع متجر "آيروبوستال" الجديد في الطابق الأرضي بين البوابة رقم 8 والبوابة رقم 9، ليقدم تشكيلة واسعة من أحدث الأزياء ذات الجودة العالية للشباب من كلا الجنسين. وتعتبر آيروبوستال وجهة التسوق الرائدة لجيل الشباب العصري المواكب للموضة، والتي تشتهر أيضاً بأسعارها المغرية وعروضها الجذابة ومنتجاتها التي تصنع من أقمشة صديقة للبيئة.

وتختص العلامة التجارية آيروبوستال في مجال تجارة التجزئة للأزياء والاكسسوارات الرياضية، وتمتاز آيروبوستال بأن لديها 6 مواسم على عكس الوكالات التجارية الأخرى التي تكتفي بموسمين، حيث يمكن للمتسوقين أن يجدوا في المتجر تشكيلة تصاميم جديدة كل شهرين.



طوال 13 عاماً، نجحت مجموعة "اباريل" في مضاعفة قيمة العلامة التجارية آيروبوستال بفضل إدراكها العميق لاحتياجات الشباب العصرية من الألبسة والمنسوجات وتجاوز توقعاتهم في رحلة الابتكار في عالم الأزياء الشبابية. وتدير مجموعة سبارك متاجر آيروبوستال في الولايات المتحدة الامريكية وبورتوريكو، وتنتشر محلات آيروبوستال في عدة مواقع على مستوى العالم.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: "يسرنا الإعلان عن افتتاح متجر آيروبوستال في مجمع السيف – ضاحية السيف، والذي سيمثل إضافة نوعية لمجموعة متاجر المجمع الذي يحرص على تهيئة بيئة تسوق متنوعة تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة. ويستمر مجمع السيف – ضاحية السيف في استقطاب المزيد من العلامات التجارية العالمية المرموقة، بفضل ما يمتاز به من موقع استراتيجي في ضاحية السيف النابضة بنشاط الأعمال التجارية وما يقدمه من مرافق عصرية تجعله وجهة تفضيلية للمستأجرين من كبرى الأسماء التجارية حول العالم".

من جهته ، قال السيد نيراج تيكتشانادني الرئيس التنفيذي لمجموعة "أباريل": "خلال السنوات القليلة الأخيرة، أصبح المستهلكين البحرينيين اكثر اقبالا وشغفا بالأزياء العالمية والتسوق مع الحفاظ على جذورهم وثقافتهم الغنية بالتاريخ. مع مواصلة مجموعة (اباريل) التزامها بتقديم تجربة تسوق مميزة لعملائها الاعزاء، نحن فخورون بشراكتنا مع مجمع السيف – ضاحية السيف لتعزيز موطئ قدمنا في السوق البحرينية. ان توسعنا في مجمع السيف – ضاحية السيف ينسجم مع استراتيجيتنا المسؤولة تجاه تلبية متطلبات المستهلكين. وتواصل مملكة البحرين موقعها كسوق استراتيجي بالنسبة لنا، وفخورون بأن نكون جزءاً من نمو وازدهار المملكة".