رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذه المناسبة "يجسد ميثاق العمل الوطني الرؤية الثاقبة لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه ويترجم اللحمة الوطنية، مما يجعل من إقرار الميثاق علامة مضيئة في تاريخ المملكة".

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة" لقد شهدت مملكة البحرين بعد التصويت على ميثاق العمل الوطني نقطة تحول وتطور وشهدت المملكة في ذات الوقت مسيرة التنمية في كافة المجالات بفضل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم ورؤيته في رسم ملامح مستقبل البحرين الحديثة".

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "أن نظرة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه والتأييد الشعبي واسع النطاق للميثاق وضع البحرين في مرتبة متقدمة على صعيد الديمقراطيات الحديثة وصيانة الحقوق اضافة الى التركيز على ترسيخ أسس التنمية الشاملة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والسياحية والشبابية والرياضية".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إننا ننظر إلى ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني بعيون ملؤها الفخر والاعتزاز ، كما إننا نتوقف في هذه المناسبة عند المنجزات الحضارية التي تحققت للمملكة في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله بفضل الرؤى الملكية الثاقبة والداعية إلى الارتقاء بمختلف أركان مسيرة التنمية في المملكة وتعزيز مكانة البحرين على كافة الأصعدة".