رفع جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى، والدكتورة جهاد عبدالله الفاضل النائب الثاني للرئيس، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، لمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأشاد النائب الأول لرئيس مجلس الشورى بدور المرأة البحرينية وتحقيقها إنجازات واضحة ودور محوري في بناء الوطن الغالي، وهو ما يعكس دعم صاحبة السمو قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة المتواصل للارتقاء بالمرأة، والتأكيد على دورها القوي والمؤثر على مختلف الأصعدة.

من جهتها أشادت سعادة النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى بالدور الرائد للمرأة البحرينية وتصدرها المشهد السياسي والاجتماعي والاقتصادي، وتحقيقها إنجازات مبهرة في بناء نهضة بلادها البحرين، والتي أثبتت بالفعل قدرتها على مواجهة التحديات، محققة المزيد من الإنجازات، وهو ما يعكس جهود صاحبة السمو المثمرة والبناءة للارتقاء بالمرأة في مختلف الأصعدة.



وتوجه نائبي رئيس مجلس الشورى للمولى عز وجل أن يمتع صاحبة السمو بموفور الصحة والسعادة، وطول العمر، لتبقى للبحرين وأهلها عزًا وذخرًا وسندا في ظل الرعاية الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم.