بتنظيم جائزة خليفة التربوية بالإمارات..

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والذي يصادف 8 مارس من كل عام، شاركت الأستاذة سهى صالح حمادة المدير العام لشئون المدارس بوزارة التربية والتعليم في جلسة حوارية عبر الاتصال المرئي المباشر، بعنوان "المرأة العربية.. إسهامات مجتمعية رائدة"، بتنظيم من الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك لتسليط الضوء على جهود المرأة في الوطن العربي، ودورها في دعم المسيرة التنموية للمجتمع.



من جانبها، أكدت المدير العام لشئون المدارس أن المرأة تشكل عنصراً أساسياً في مسيرة التنمية والتطوير بمملكة البحرين، وتتميز بجهودها الفاعلة في مختلف المجالات، وتتمتع بدعم القيادة الحكيمة لها نحو التجديد ومواكبة التطور والابتكار والإبداع.

والجدير بالذكر الجلسة قد شهدت مشاركة متحدثات أخريات هن: الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي الوكيل المساعد لقطاع الرعاية وبناء القدرات بوزارة التربية والتعليم من دولة الأمارات العربية المتحدة، والدكتورة مها الشهراني مستشار وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية من المملكة العربية السعودية، والدكتورة ليلى الخياط أستاذ مشارك بقسم أصول التربية بجامعة الكويت، والدكتورة رحاب محمود أستاذ ورئيس قسم اللغة الصينية من جامعة القاهرة، في حين تولت الدكتورة سعاد محمد السويدي نائب الأمين العام لجائزة خليفة التربوية إدارة الجلسة.