تحت رعاية معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، ينظم نادي توستماسترز السيف الملتقى الخطابي في نسخته الثامنة يوم السبت 11 مارس 2023 في مركز البحرين للمؤتمرات - كراون بلازا، ومن المتوقع حضور أكثر من 300 مهتم في مجال التواصل والقيادة من أعضاء أندية التوستماسترز في القطاع 20 الذي يضم مملكة البحرين ودولة الكويت وجمهورية مصر العربية وجمهورية العراق.

وصرح التوستماستر محمد عبدالكريم الرئيس التنفيذي للملتقى، بأن ملتقى السيف الخطابي الثامن يأتي بأسلوب مختلف يجمع بين إبراز مجموعة من أبطال الخطابة بالخطب العربية المُعدة، ومجموعة من المقيمين من ذوي الخبرة والكفاءة في مجال الخطابة والقيادة، ومجموعة من المحكمين من ذوي الخبرة في مجال تحكيم المسابقات حسب القوانين الذي وضعتها التوستماسترز العالمية في الخطب العربية المُعدة.

وأكدت التوستماستر شيخة الزايد رئيس لجنة الرعاية، أن رعاية معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى للملتقى الخطابي الثامن، له مردود إيجابي على الشباب البحريني والعربي، وأن دعم معاليه للشباب يساعد على صقل مواهبهم وتنميتهم من خلال أندية الخطابة باللغة العربية. وبينت الزايد أن التوستماسترز هو البيئة الحاضنة والمناسبة لصقل المواهب، كما ثمنت دور مجموعة البدر ومعهد ليدرز للتدريب والتطوير وسيدة الأعمال منى الدوي وشركة وايت سكاي للدعاية والإعلان، لدعمهم الشباب البحريني.