أشادت السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، بالجهود المتميزة التي يحرص شباب مملكة البحرين على بذلها لإعداد وإجراء دراسات وأبحاث تثري مجالات البحث العلمي على المستوى المحلي والعالمي، مؤكدة أن شغف الكوادر البحرينية بإجراء البحوث وتقديم أوراق العمل ساهم في تسليط الضوء على تجربة مملكة البحرين الرائدة في العديد من القطاعات وبالخصوص أثناء الانتشار العالمي لجائحة كورونا.

جاء ذلك خلال استقبال وزيرة شؤون الشباب، للدكتورة مريم هاشم، والتي اختارت منظمة الصحة العالمية World Health Organization (WHO) بحثها لينضم إلى البحوث المعتمدة في قاعدة بياناتها، حيث قدمت الدكتورة مريم هذا البحث في المؤتمر العالمي للتكنولوجيا والأعمال الذي عقد من قبل الجامعة الأهلية، وتحمل الورقة البحثية عنوان "تحفيز إبداع الموظفين في قطاع التعليم خلال جائحة كورونا.. دور الحوافز".



وأكدت وزيرة شؤون الشباب، أن اختيار بحث الدكتورة مريم هاشم من قبل المنظمة العالمية يعد اعترافا دولياً رفيع المستوى بقدرات الكوادر الوطنية على العطاء في مجالات البحث العلمي وتقديم أفضل الحلول الإبداعية مشيدة بالجهود التي بذلتها الدكتورة مريم وبما تضمنه البحث من حقائق ومعلومات حول تعزيز بيئة الابداع لدى الموظفين.

ومن جانبها أعربت الدكتورة مريم هاشم عن شكرها وتقديرها لوزيرة شؤون الشباب على دعمها للكوادر الوطنية العاملة في مجالات البحوث العلمية وتشجيعهم على الاستمرار في تقديم المزيد من الأبحاث في مختلف المجالات.