شهد الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة، الاحتفالية التي نظمتها مبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بدعم الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم بأبطالها الصغار بمناسبة عيد الفطر السعيد في مقرها بالماحوز، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والمتطوعين.

وأشاد الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، في تصريح على هامش الاحتفالية، بالجهود الإنسانية للمتطوعين القائمين على مبادرة "ابتسامة"، من خلال دعمهم ورعايتهم لهذه الفئة المهمة في المجتمع عبر تنظيم فعاليات متواصلة لبث الفرحة والبهجة في حياة الأطفال مرضى السرطان، معرباً عن خالص شكره لهم على هذه المبادرة الإنسانية الرائعة، ومتمنياً أن تستمر هذه الجهود النبيلة في خدمة المجتمع ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى.



وحضر هذا التجمع أكثر من 45 طفلاً من أبطال مبادرة "ابتسامة" وأهاليهم، حيث تخللت الفعالية برنامجاً ترفيهياً شمل توزيع العيادي والهدايا على الأطفال، إضافة إلى العديد من الفقرات الممتعة والمميزة التي تستهوي الأطفال.

من جانبه، أعرب رئيس جمعية المستقبل الشبابية السيد صباح عبد الرحمن الزياني عن شكره لمحافظة العاصمة على دعمها الاحتفالية التي تأتي في إطار جهود مبادرة "ابتسامة" التي تبذلها لتخفيف معاناة الأطفال المرضى ورفع معنوياتهم، مشيراً إلى الاحتفال يأتي ضمن برنامج الفعاليات الاجتماعية والإنسانية المتواصلة التي تنفذها المبادرة بالتعاون مع محافظة العاصمة في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة وخدمة المجتمع البحريني.

وبين الزياني، أن المبادرات المشتركة تحمل طابعاً مميزاً وخاصاً في فترة الأعياد، حيث تهدف إلى تقديم الدعم والتشجيع لهؤلاء الأبطال خلال فترة العيد للمساهمة في تعزيز الأمل والتفاؤل فيهم والتخفيف من معاناتهم في هذه المناسبة الخاصة، مؤكداً أن الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المرضى هو جزء أساسي من رحلة العلاج.

ولاقت المبادرة استحساناً كبيراً من الأطفال وذويهم، حيث أبدوا امتنانهم وشكرهم لمحافظة العاصمة وللمتطوعين الذين قاموا بتوفير الدعم والمساندة وإدخال الفرحة إلى قلوبهم في هذه المناسبة الخاصة.