خلال الفترة 6 ابريل – 6 يناير

أعلنت شركة عقارات السيف عن تدشين حملة "تسوّق واربح كاش" الجديدة لعام 2023 في مجمع السيف – ضاحية السيف اعتباراً من 6 ابريل 2023 وتستمر لغاية 6 يناير 2024، والتي تهدف إلى تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها ومكافأة مرتادي المجمع بجوائز قيّمة.



وستتاح للمتسوقين الذين ينفقون 30 ديناراً بحرينياً أو أكثر في متاجر مجمع السيف – ضاحية السيف فرصة الفوز بثلاث سيارات فاخرة "مرسيدس بنز": مرسيدس بنز سي إل إيه 200 – كوبيه، مرسيدس بنز سي 200 – سيدان، ومرسيدس بنز جي إل سي 200 – إس يو في.

وسيجري السحب على السيارة الأولى مرسيدس بنز سي إل إيه 200 – كوبيه في شهر يوليو 2023، فيما سيتم السحب على السيارة الثانية مرسيدس بنز سي 200 – سيدان في شهر أكتوبر 2023، في حين سيتم السحب على السيارة الثالثة مرسيدس بنز جي إل سي 200 – إس يو في شهر يناير 2024. وتعتزم شركة عقارات السيف السحب على كل سيارة فاخرة كل 13 اسبوعا من عمر الحملة الترويجية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: "يسرّنا الإعلان عن إطلاق الحملة الترويجية الجديدة والتي تأتي استكمالا للحملات الناجحة لـ (تسوق واربح) في مجمع السيف – ضاحية السيف لتصبح إحدى أفضل الحملات التسوقية على مستوى مملكة البحرين، والتي نحرص من خلالها على الدوام إلى مكافأة عملائنا الكرام لقاء اختيارهم مجمع السيف – ضاحية السيف وجهة التسوق المفضلة لتلبية احتياجاتهم الاستهلاكية والأساسية".

وأضاف السيد محمد القائد بالقول: "مايزال مجمع السيف – ضاحية السيف يستقطب المزيد من الأسماء التجارية المرموقة مع ترقب افتتاح عدد من العلامات التجارية الجديدة خلال العام الجاري، وهو ما يعكس ما يقدمه المجمع من مميزات للمستأجرين ومرافق عصرية وموقع استراتيجي يجعله الخيار المفضل للتسوق. وتلتزم شركة عقارات السيف بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر في مجال ادارة المراكز التجارية.

الجدير بالذكر أن مجمع السيف – ضاحية السيف احتفل مؤخرا بمرور25 عاماً على تأسيسه، ويضم اليوم 274 محل تجاري على مساحة إجمالية قدرها123 ألف متر مربع وتقدم تشكيلة متنوعة من خيارات التسوق، والتي تشمل أرقى العلامات التجارية العالمية في عالم التجزئة والأزياء والمجوهرات.