نظمت سفارة جمهورية كوريا في مملكة البحرين، أول حدث ثقافي لها لعام 2023 وذلك في الصالة الثقافية، وسط حضور مسؤولين حكوميين وأعضاء من السلك الدبلوماسي والجمهور المحب للثقافة في المملكة.

وتلقت الفرقة الكورية الزائرة Korean Arts Brass Ensemble، ترحيباً كبيراً، حيث عزفوا العديد من المقطوعات الموسيقية والموسيقى التي يحبها ويحبها الجميع على مستوى العالم.

ورحب السفير الكوري هاي كوان تشونغ، بالجمهور وفرقة النحاس الكورية، واصفاً إياها بأنها واحدة من الفرق الموسيقية النحاسية الرائدة في كوريا وفازت بشكل فردي بالعديد من الجوائز في المسابقات الدولية، مؤكداً ثقته بأداء وقدرة الفرقة على غمر حواس الجمهور.



وقدمت الفرقة عدداً من المقطوعات الموسيقية وحظيت بإعجاب الجمهور، كما استعرضت مهارتها في عزف ألحان الأغنية المعروفة "ما معاكم خبر زين" بالتعاون مع عازفة البيانو دانة العبدالله، عضو في فرقة قوة دفاع البحرين الموسيقية.

وعن شعوره حيال الزيارة والأداء في المملكة، قال رئيس فريق الفرقة بو مين جيونغ: "اندهشنا بشكل إيجابي بمستوى التفاعل الذي حظينا به من قبل الشعب البحريني، ما شجعنا على العزف بشكل أفضل".

وتتكون فرقة الفنون النحاسية الكورية، من 6 خريجين من الجامعة الوطنية الكورية للفنون "K-Arts"، وتضم عازفي البوق والترومبون والبوق والبوق والإيقاع.