هنأ مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة صالح بن هندي، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، وأفراد الفريق الملكي للقدرة بمناسبة فوز الفريق بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق والتي أقيمت في كستلسجرات بفرنسا بمشاركة 70 فارسا وفارسة من مختلف دول العالم وذلك لمسافة 120 كم.

وأكد أن الإنجاز الذي حققه الفريق الملكي للقدرة جاء متوافقا مع الدعم الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، لرياضة القدرة البحرينية، والاهتمام الكبير من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وبين أن الفريق الملكي للقدرة حقق بطولة العالم بفضل دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومتابعته المستمرة للفريق في البطولة وحرص سموه على التواصل مع الأجهزة الفنية الامر الذي ساهم في قراءة السباق بصورة متميزة قادة الفريق الى تحقيق الإنجاز الكبير.



وأشار الى أن الفريق الملكي للقدرة يسير على الطريق الصحيح بفضل رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي ستوصل فرسان الفريق الى منصات التتويج في المستقبل.