استقبل المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، النائب وليد بن جابر الدوسري عضو مجلس النواب بحضور الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة وكيل وزارة الأشغال وذلك لبحث متطلبات الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية واحتياجاتها.

وخلال اللقاء تم بحث عدد من المواضيع المتعلقة بالدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية والتي كان أهمها مشاريع البنية التحتية في الدائرة من مشاريع طرق وصرف صحي تهدف لمواكبة التطور العمراني في المنطقة، وتسهل انسيابية حركة السيارات بالبديع بسبب الكثافة العالية للسيارات على بعض الطرق وإيجاد الحلول المناسبة من خلال التنسيق بين السلطة التنفيذية والتشريعية من أجل توفير أفضل الخدمات.

كما أكد الحواج على استعداد الوزارة للتعاون موجهاً القطاعات التنفيذية في الوزارة لتعزيز قنوات التواصل مع المجلس مباشرة، والتعاون لإنجاز المشاريع وتسريع عملية تقديم الخدمات، بما يعود بالخير والنفع على الوطن في المجالات كافة.



وفي الختام، أشاد الوزير بدور أعضاء مجلس النواب المحوري في خدمة الوطن والمواطنين بما يسهم في الارتقاء بجودة البنية التحتية والخدمات، مؤكداً أهمية التعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل تلبية احتياجات المواطنين وبما يحقق المنفعة العامة والأهداف المنشودة.

كما أثنى الدوسري على جهود وزارة الأشغال في تنفيذ وتطوير مشاريع البنية التحتية في المملكة، بما يسهم في تحقيق التطلعات والارتقاء بالخدمات العامة.