أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، عمق أواصر العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة، ووشائج القربى والمحبة، بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما تشهده من تطور ونماء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأشاد بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، ودورهما البارز في تعزيز مسارات التعاون في كافة المجالات.

وأعرب عن تقدير واعتزاز مملكة البحرين بالموقف السعودي الراسخ في دعم مملكة البحرين، ومشيرا إلى أن تضحيات الرجال البواسل لقوة دفاع البحرين على الأراضي السعودية ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، هي صورة رفيعة للترابط الأخوي الوثيق بين البلدين الشقيقين.



جاء ذلك خلال استقباله بحضور النائب عبدالنبي سلمان النائب الأول لرئيس مجلس النواب، والمستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب، الكاتب الصحفي جمال الياقوت مدير مكتب صحيفة الجزيرة السعودية في مملكة البحرين، حيث قدّم له نيابة عن خالد المالك رئيس تحرير الصحيفة، نسخة من كتاب «قائد التغيير»، والذي يوثق جهود وعطاءات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية.

وثمن رئيس المجلس ما احتواه الكتاب من معلومات قيمة وحيوية، لما تشهده المملكة العربية السعودية الشقيقة من تطور شامل وإنجازات رائدة، ومشيدا بجهود الأستاذ خالد بن حمد المالك على هذا الكتاب، وجهود الصحفي جمال الياقوت في دعم وإبراز العلاقات البحرينية السعودية المشتركة.