استقبل المستشار عبدالله بن حسن البوعينين، اليوم الأربعاء الباحث صقر خالد البوعينين، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير من جامعة العلوم التطبيقية. وخلال اللقاء تسلم رئيس المحكمة الدستورية نسخة من رسالة الماجستير بعنوان "الرقابة الداخلية على أعمال مجلس الإدارة في شركة المساهمة العامة – دراسة مقارنة"، مشيدًا سعادته بجهود الكوادر الوطنية البحثية التي تساهم في إبراز الجهود البحرينية.

كما استقبل رئيس المحكمة الدستورية، الباحث سلمان إبراهيم الحوطي، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير من جامعة البحرين للتكنولوجيا، حيث سلمه نسخة من رسالة الماجستير بعنوان "معايير اختيار المشاريع الفعالة ومقاييس النجاح في تنفيذ مشاريع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مملكة البحرين"، مؤكدا سعادته أهمية الرسالة، والتي تشكل إضافة نوعية للدراسات المؤسسية في مملكة البحرين.



ثم استقبل رئيس المحكمة الدستورية، الباحث خالد صالح عبدالرسول، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير من الجامعة الماليزية المفتوحة، الذي قدم لرئيس المحكمة الدستورية نسخة من رسالة الماجستير بعنوان "آثار مبادرات الابتكار للقدرات الإدارية للقوى العاملة في المؤسسات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين"، وقد أشاد رئيس المحكمة بهذه الرسالة القيمة وما أظهرته من معلومات مهمة تضاف إلى الجانب المعرفي في هذا المجال، متمنياً له المزيد من التوفيق والنجاح.

وكذلك استقبل رئيس المحكمة الدستورية، الباحثة جيهان حسن المرزوقي، بمناسبة حصولها على درجة الماجستير من الأكاديمية الملكية للشرطة، التي قدمت لرئيس المحكمة الدستورية نسخة من رسالة الماجستير بعنوان "أثر الحكم الجنائي على العضوية البرلمانية – دراسة مقارنة بين القانون البحريني والمصري". وقد أثني رئيس المحكمة على الجهد المبذول في إعداد هذه الرسالة، مشيدًا بمضمونها وأهميتها في إثراء البحث العلمي وتوظيف مثل هذه الدراسات والبحوث المتخصصة لخدمة الوطن ورفعته.

من جانبهم، أعرب الباحثون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المحكمة الدستورية على استقباله لهم وتشجيعهم لمواصلة البحث والعطاء في مختلف المجالات العملية والبحثية، لما فيه من خير ورفعة لمملكة البحرين.