عمر البلوشي



وقع لاعب منتخبنا الوطني وفريق الأهلي لكرة الطائرة ناصر عنان على عقد انضمامه إلى صفوف فريق المحرق خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024-2025، وذلك بعدما نجح نادي المحرق في التوصل لاتفاق مع الأهلي يقضي بانضمام عنان لصفوفه.

وشهدت الفترة الماضية تحركات كبيرة من الجانب المحرقاوي لحسم الصفقة والتعاقد مع أفضل اللاعبين البحرينيين في السنوات الأخيرة، حيث سيشكل وجود عنان تحقيق الإضافة الهجومية المطلوبة للفريق بقيادة مدربه ياسين الميل.

وركز المحرق على أهمية تعزيز صفوفه بنخبة من اللاعبين المحليين وخاصة بالتجديد مع لاعبي خط الارتكاز علي الصيرفي وعباس الخباز، في ظل التحركات التي يجريها النادي لحسم عدد من الصفقات الجديدة في الفترة القادمة، والتي سيعلن عنها فور التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعبين وأنديتهم.

ويعتبر انتقال ناصر عنان إلى صفوف المحرق أقوى صفقات الموسم الجديد التي تشهدها كرة الطائرة البحرينية، وخاصة أن اللاعب كان ركيزة أساسية ومهمة في صفوف الأهلي خلال المواسم الماضية التي شهدت أفضل فترة في تاريخ اللعبة في النادي.

وتعتبر هذه المحطة الأولى للاعب على المستوى المحلي خارج أسوار النادي الأهلي، فيما خاض تجربة سابقة قبل عدة مواسم بانضمامه إلى فريق النصر الإماراتي كأول محطة احتراف خارجي له.