الأوقاف الجعفرية تحتفل بيوم المرأة البحرينية

أقامت إدارة الأوقاف الجعفرية صباح يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023 الحفل السنوي بمناسبة يوم المرأة البحرينية وذلك بحضور رئيس الأوقاف الجعفرية يوسف بن صالح الصالح وبمشاركة أعضاء المجلس ومدير الإدارة المهندس محمد جعفر الحسيني وكافة موظفات إدارة الأوقاف الجعفرية.

وفي بداية الحفل ألقى رئيس الأوقاف الجعفرية يوسف بن صالح الصالح كلمة أعرب خلالها التقدير البالغ لمنجزات المرأة البحرينية في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم و بمؤازرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.



ورفع الصالح خالص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، مشيداً باعتماد الأول من ديسمبر من كل عام يوماً للمرأة البحرينية، حيث أعلن المجلس الأعلى للمرأة عن هوية يوم المرأة البحرينية للمرحلة المقبلة والتي ستكون جامعة وشاملة للإنجازات المتجددة لنساء البحرين تحت مظلة شعار المناسبة الرئيسي "قرأت – تعلمت – شاركت" وهو شعار ينطلق من عراقة البدايات الأولى والمبكرة للمرأة البحرينية ويواصل تحليقه في سماء مشاركتها الواعدة والطموحة.

وقال الصالح:" مع إشراقة الأول من ديسمبر من كل عام تحتفل مملكة البحرين بيوم المراة البحرينية، تقديراً واعتزازاً بإنجازاتها الرائدة والمتميزة على كافة الصعد وفي مختلف المجالات. وإذ نفخر بما حققته المرأة البحرينية من إنجازات كبيرة على كافة الصعد، فإننا في إدارة الأوقاف الجعفرية نعتز بالدور الهام الذي تقوم به المرأة البحرينية في مختلف المجالات ".

وقدمت موظفات الإدارة خالص الشكر والتقدير الى رئيس الأوقاف الجعفرية وأعضاء المجلس والإدارة التنفيذية على هذه المبادرة السنوية الكريمة بإقامة هذا الحفل بمناسبة يوم المرأة البحرينية، استرشاداً بالمبادرة الكريمة التي أطلقها المجلس الأعلى للمرأة.

وفي نهاية الحفل قام رئيس الأوقاف يوسف الصالح بتكريم جميع الموظفات اللاتي اثبتن جدارتهن وتميزهن وتقديراً لجهودهن.