كشف بنك البحرين الوطني (NBB) عن عزمه للمشاركة في النسخة الثالثة من معرض التمويلات الإسكانية، الذي تنظمه وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، والمُقرر إقامته في الساحة الرئيسية في سيتي سنتر البحرين خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 17 فبراير 2024.

وخلال المعرض، يعتزم بنك البحرين الوطني تقديم مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية المتوافقة مع برامج التمويلات الإسكانية، بما في ذلك برنامج مزايا، ومزايا الفئة المستحدثة 2.0، والرهن المشترك، و"تسهيل" للتمويل. وسيتم الترحيب بزوار جناح البنك في المعرض باستعراض باقة عروض خاصة وحصرية من شأنها تيسير تملكهم للمنازل. وتتضمن هذه الباقة تقديم هدية خاصة لأول 30 طلب في المعرض. كما سيتم منح كافة العملاء الذين يبادرون للاستفادة من خيارات التمويل المتاحة في البنك خلال فترة المعرض بأسعار فائدة حصرية، وفترة سماح تصل حتى 6 أشهر، وتأمين مجاني ضد الحريق، علاوة على إعفائهم من الرسوم الإدارية ورسوم تثمين العقار.



وتعليقًا على هذه المشاركة، قال صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "نتطلع للمشاركة في هذه المبادرة الوطنية الفاعلة والهادفة لتمكين المواطنين من امتلاك منازل العمر. ونحن في البنك ملتزمون بدعم برامج التمويلات الإسكانية والسعي لتيسيرها واستدامتها في تحقيق الغايات المحلية المنشودة، وذلك عبر توفير خيارات تمويل تجذب قاعدة أوسع من العملاء. ونطمح عبر هذا الدعم لمساندة وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في تحقيق التطلعات الوطنية للخدمات الإسكانية."

ويدعو بنك البحرين الوطني جميع الراغبين بشراء وتملك العقارات بزيارة جناحه خلال فترة المعرض. ويعد البنك زوار جناحه بتواجد فريق من خبراء البنك المستعدين للإجابة على أي تساؤلات، وتقديم الدعم لمشتري المنازل في اختيار حل التمويل الأمثل لهم.