19 مارس 2024- أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني عن تبرع شركة الحد للطاقة بسلال رمضانية لمساعدة الأسر المتعففة، وذلك ضمن حملة توزيع المساعدات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك التي تقيمها الجمعية والتي تستهدف من خلالها آلاف الأسر المستحقة.

وأوضحت الجمعية أنها تقوم بتوزيع هذه المساعدات في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية، ويعمل متطوعوها على تسليم هذه المساعدات للأسر المتعففة المسجلة على قوائم الجمعية، مستفيدةً بذلك من من خبراتها الطويلة بمتطلبات الأسر المحتاجة على مدى أكثر من أربعين عاماً.



وفي هذا الصدد، أشاد الأستاذ مبارك الحادي الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر بالجهود التي تبذلها شركة الحد للطاقة في تقديم الدعم للأسر المحتاجة والمساهمة في تأمين حاجاتها الغذائية خلال الشهر الفضيل وإنجاح برنامج المساعدات للجمعية هذا العام، مؤكداً أن هذا الدعم يعكس التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني وبما تقوم به من دور في رفع العوز والحاجة لدى المستحقين في كافة مناطق البحرين للتخفيف عنهم في مواجهة الحياة المعيشية.

وبيّن الأستاذ الحادي أن جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على استكشاف المحتاجين الفعليين والوصول إليهم وضمهم إلى قوائم الجمعية لضمان استفادتهم من هذه المساعدات التي تتلقاها الجمعية بشكل دوري، مثمناً الدور البنّاء الذي تقوم به مختلف المؤسسات في مملكة البحرين لدعم الأسر البحرينية والمساهمة في رفع الأعباء المادية لذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة خلال شهر رمضان المبارك.

وأعربت جمعية الهلال الأحمر البحريني بهذه المناسبة عن شكرها لجميع المحسنين من المواطنين والمقيمين الذين بادروا إلى التبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية، وأهابت بالمتبرعين الكرام مواصلة عطائهم بما يمكّنها من تقديم مساعدات رمضان هذا العام على أكمل وجه.