رئيس مجلس النواب:

أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن النشاط الثقافي والعمل الفكري والإبداع الشعري، يعزز من الهوية الوطنية والتراث الأصيل، ويرسخ الدور الحضاري والتاريخي، والانفتاح والتواصل الإنساني لمملكة البحرين، في ظل ما يحظى به القطاع الثقافي من رعاية واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

مشيرا إلى دعم مجلس النواب لكافة المبدعين والكفاءات، وأصحاب الكلمة الوطنية الصادقة، في مختلف المجالات والقطاعات، وجهودهم المخلصة في إثراء الساحة المحلية بالأعمال والانتاجات الثقافية والشعرية، التي تعبر عن أصالة وعراقة تاريخ مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، الشاعر البحريني عبدالرحمن المضحكي، الذي أهدى معاليه مجموعة من إصداراته الشعرية، ومشيدا معاليه بعطاءه الشعري، واسهاماته المتميزة في الساحة الثقافية، البحرينية والخليجية.

من جانبه أعرب الشاعر عبدالرحمن المضحكي عن بالغ التقدير والامتنان بما يحظى به القطاع الثقافي من دعم متواصل من رئيس مجلس النواب، والحرص والمتابعة من مؤسسات الدولة، واهتمام المجتمع البحريني بمجالات الفن والتراث.