هبة محسن


بوحجي: بنك السلام يكشف عن أضخم وأكبر الجوائز على مستوى مملكةالبحرين من خلال دمج برنامج "دانات" مع برنامج لبشارة
نسبة الأرباح ثابتة والزبائن لن يضطروا إلى زيارة الفروع لتحويل حساباتهم
كشف رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام السيد محمد بوحجي، عن دمج زبائن برنامج لبشارة من بيت التمويل الكويتي البحرين وزبائن برنامج دانات من بنك السلام في حساب واحد اعتباراً من مطلع يوليو المقبل.

وأشار لـ«الوطن»، إلى أن نسبة الأرباح على الحسابات أو التمويلات ستبقى ثابتة إن لم تكن أقل، لافتاً إلى أن زبائن البنكين من الأفراد الذين يمتلكون حسابات بمختلف أنواعها أو ودائع وتمويلات، لن يكونوا بحاجة للتوجه إلى الفروع لتحويل حساباتهم، مبيناً أن العملية ستتم بكل سلاسة ويسر بطريقة تقنية من خلال القنوات الرقمية، وفي نفس الوقت ستكون نسبة تدخل الزبون قليلة جداً على أن تتم كل العمليات من جهة الموظفين في البنك.

وقدّم بوحجي، شرحاً عن دمج برنامج دانات وبشارة، مشيراً في هذا الصدد إلى أنه في مرحلة ما بعد الدمج، سيكون لدى البنك أكبر برنامج توفيري على مستوى البحرين.

وأضاف أنه خلال هذه المدة سيضاعف بنك السلام عدد الجوائز الشهرية حتى تستوعب قاعدة الزبائن الجدد للبنكين، معتبراً ذلك من أبرز وأهم المكتسبات التي حصل البنك عليها بعد الاستحواذ الأخير لتعزيز التجربة المصرفية، وسيكون الأكبر على الإطلاق من ناحية مجموع الجوائز التي تفوق 4 ملايين دينار وعدد فائزين يصل إلى أكثر من 2221 فائزاً، بالإضافة إلى الجوائز الكبرى وهي أكثر من 3 ملايين دينار.

وأوضح، أن هناك سحباً على فيلا مطلة على البحر في مشروع النسيم بديار المحرق سيتم السحب عليها في شهر أغسطس، وجائزتين قيمة كل واحدة مليون دينار خلال ديسمبر المقبل ومارس 2025.