أكد البنك الأهلي المتحد ش.م.ب (م) التزامه المستمر بدعم الجهود الخيرية والإغاثية التي ترعاها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.
وفي هذا الإطار، قام السيد بسام التتان، رئيس قسم الخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي المتحد، الأسبوع الماضي، بزيارة مقر المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لتسليم التبرع السنوي من البنك. وتأتي هذه الزيارة تعبيراً من البنك عن تقديره وثقته واعتزازه بالعلاقة المستمرة منذ سنوات مع المؤسسة.
وخلال الزيارة، التقى التتان مع السيد يوسف اليعقوب الأمين العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد الخيرية، ومي الساعي، القائم بأعمال مدير إدارة تنمية الموارد الخيرية في المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية. وهدف اللقاء للتأكيد على الشراكة القوية بين الطرفين، ومناقشة سبل الدعم المستمر من البنك للمشاريع الإنسانية.
وشدد التتان على أهمية هذه الشراكة، قائلاً: "يسعدني أن أعبر عن بالغ اعتزازنا بالعلاقة المستمرة بيننا وبين المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية. دعمنا المستمر نابع من إيماننا بالقضايا الإنسانية التي تتبناها المؤسسة، وما هو إلا عربون ثقة منّا نحو المساعي النبيلة للقائمين عليها."
من جهته، أعرب اليعقوب عن اعتزازه بالدعم المستمر من البنك، قائلاً: "يسرنا التعبير عن بالغ امتناننا للبنك الأهلي المتحد على التزامه الثابت بدعم جهودنا الإنسانية. تبرعهم السنوي للمؤسسة يمثل إسهاماً كبيراً في دعم مبادراتنا الخيرية، كما أننا نتطلع لمواصلة هذه الشراكة لسنوات عديدة مقبلة."