أكد الدكتور محمد بن عبدالكريم بن مجحم المناعي أن المكرمة الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، والتي أنعم بها على أهالي المحرق الكرام من خلال إنشاء صالة مناسبات متعددة الأغراض ، بمثابة اعتزاز ملكي وتقدير وطني للمحرق وأهلها ومكانتها العروبية والوطنية على امتداد أجيال طويلة.

وقال المناعي: "ليس ذلك بغريب على جلالة الملك المعظم ، فمكرمات جلالته وبصماته الخيرة على كل أبناء البحرين ومدنها وقراها ، وهذه حكمة القائد الملهم لشعب مخلص يدين بالولاء لقيادته والانتماء لوطنه"، منوها إلى أن صالة المناسبات تلك، من شانها تعزيز اللحمة الوطنية والتماسك الأهلي والمجتمعي بين أهالي وعائلات المحرق.

وأوضح أن هذا المشروع ، جزء لا يتجزأ من المشروعات التي تنهض بها الحكومة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتعكس وجها حضاريا ومجتمعيا متميزا للمحرق معقل العروبة والوطنية ومنهل الأمن والاستقرار .

وأشاد الدكتور المناعي بالتوجيهات الملكية السامية بتشكيل مجلس إدارة صالة أهالي المحرق للمناسبات برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق وعضوية ممثلي أهالي المحرق ، مؤكدا أن وجود رئيس نادي المحرق على رأس هذا المشروع المجتمعي والأهلي ، يمثل اضافة نوعية وتقديرا كريما لكل أبناء المحرق .