استضافت المحافظة الشمالية مجموعة من طلاب المعسكر الصيفي للأكاديمية الملكية للشرطة في إطار جولاتهم التعريفية على معالم المملكة، حيث استقبلهم علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بحضور عدد من المسئولين بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء ، رحب محافظ الشمالية الطلبة ، مبينناً لهم الأهداف القيمة التي يجنيها الطلاب من مشاركتهم في المعسكر خاصة فيما يتعلق بصقل مواهبهم وتدريبهم لإعداد جيل واعٍ ومثقف، قادر على تحمل المسؤوليات والمساهمة بفعالية في بناء مستقبل مشرق لمملكة البحرين ، مؤكداً على أهمية الأنشطة الصيفية في تنمية الثقة بالنفس لدى النشء وزيادة الوعي بتخصصات المستقبل ومتطلبات سوق العمل.

وأشاد سعادة المحافظ بدور الشباب كعمود أساسي في تطور الوطن، معولًا على إسهاماتهم الكبيرة في المستقبل ، وأوضح أن الأنشطة الصيفية تهدف إلى صقل مهارات الناشئة وتوسيع مداركهم وتعزيز الروح الوطنية والانتماء، من خلال ورش العمل والدورات التدريبية والزيارات الميدانية والمحاضرات التثقيفية، كما تسهم في توجيههم المهني وتطوير ثقتهم بأنفسهم لمواجهة تحديات المستقبل ، متمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق والنجاح.

وخلال الزيارة ، استمع الطلبة إلى ايجاز حول المهام التي تقوم بها محافظات المملكة على العموم في سبيل خدمة الأهالي والمواطنين ودورها في تحسين الخدمات المقدمة .