قرب الانتهاء من أعمال التجديد في مجمّع الريف التجاري

أعلنت إدامة (الذراع العقارية لشركة ممتلكات البحرين القابضة) مسبقًا عن بدء أعمال التجديد في مجمع الريف التجاري الكائن بالمالكية في مدينة حمد، ومع قرب انتهاء هذه الأعمال، تود شركة إدامة التنويه عن توفر عدد من الوحدات المتبقية للـتأجير في المجمع الذي من المقرر أن يتم افتتاحه رسميًا في الربع الثالث من العام الجاري.

ويأتي مشروع تجديد مجمع الريف التجاري تأكيدًا على التزام إدامة بجهودها المتواصلة لخدمة المجتمع في مختلف مناطق البحرين، حيث يهدف إلى تطوير شامل للمجمع التجاري الذي يخدم المالكية ومدينة حمد والمناطق المجاورة لتحسين المظهر العام للمجمع وخلق تجربة أكثر راحة ورفاهية ورفع مستوى الخدمات، ومن المتوقع أن يضاعف ذلك من إقبال الأهالي والزوار على المجمع للتسوق وللترفيه.

وبهذه المناسبة ذكر متحدث من شركة إدامة: "سارت أعمال تجديد المجمّع بشكل سلس على مدار عام كامل دون أي تأخير، وسيعود هذا المشروع الحيوي بمنافع عديدة على أهالي مدينة حمد والمالكية والمناطق المجاورة."

وتشمل أعمال التجديد تطوير الواجهات الخارجية للمجمّع وإعادة طلاء الحوائط وتجديد التصميم الداخلي، واستبدال الأرضيات وتجديد الأسقف. كما ستشمل تحديث نُظم الأمن والسلامة مثل استبدال نظام كاميرات المراقبة ونظام إنذار الحرائق، وتركيب نظام متطور لمرشات إطفاء الحريق، حيث يتم تجديد جميع مرافق المجمّع وتركيب نُظم جديدة للإضاءة وتكييف الهواء.

كما تتضمن الخدمات التي سوف تتم إضافتها في مراحل التجديد توفير مرافق مخصصة للأنشطة الترفيهية للأطفال في بيئة ملائمة وآمنة للأنشطة الترفيهيّة وممتعة للأطفال بالإضافة إلى مساحات للفعاليات المجتمعية. كما سيتم تقديم مطاعم تتضمن نوافذ الخدمة السريعة.

وقد تم تأسيس مجمع الريف التجاري في العام 2010، وهو يمتد على مساحة 45 ألف متر مربع، ويضم مجموعة متنوعة من محلات التجزئة والمطاعم والمقاهي ومناطق لعب الأطفال ومواقف السيارات الواسعة.

للحصول على مزيد من المعلومات حول تأجير المساحات، يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected].