أكدت المستشفيات الحكومية أن مؤتمر البحرين الأول للأنف والأذن والحنجرة سيشهد تنظيم معرض مصاحب مع شركة ميديل العريقة في الجوانب الطبية للأنف والأذن والحنجرة، وذلك على هامش المؤتمر الذي سيعقد بتنظيم من المستشفيات الحكومية، وبالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية وشركة أديوكيشن بلاس يوم 4 سبتمبر القادم 2024 في فندق الفورسيزون خليج البحرين.

وأوضحت أن المعرض المصاحب يأتي امتداداً لحرص المستشفيات الحكومية على تكامل المؤتمرات الطبية وتواجد أعرق الشركات في المجال الذي يشهده المؤتمر نفسه، مبينةً أن مؤتمر الأنف والأذن والحنجرة يمثل أهمية كبيرة في مواصلة تعزيز القطاع الطبي بمملكة البحرين خصوصاً أنه يستهدف شريحة كبيرة من الخبراء والأطباء في المملكة وخارجها.

وأشارت المستشفيات الحكومية إلى أن المعرض المصاحب مع شركة ميديل سيشهد تواجد العديد من الأجهزة الطبية المتطورة المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة، وسيكون فرصة مثالية للمشاركين في المؤتمر للتعرف بشكل أكبر على كافة الأمور المتعلقة بهذه الأجهزة وكيفية مساهمتها في علاج المصابين بهذه الأمراض.

ونوهت بحرص شركة ميديل على رعاية المؤتمر وتواجدها كشريك رئيسي لإنجاح أعمال هذا المؤتمر، مشيدةً في ذات الوقت بجهود الشركة المنظمة أديوكيشن بلاس وحرصهم على بلورة كافة الأهداف على أرض الواقع.