قام عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة العاشرة عبدالله شريدة الذوادي بجولة تفتيشية مفاجئة يوم «أمس» على عدد من المطاعم ومحال بيع الأطعمة بالدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية بمشاركة الجهات التنفيذية المعنية وتم التعامل مع المخالفات من قبل الجهات المختصة حسب القوانين والتنظيمات المعمول بها.

وحول هذه الحملة أكد الذوادي على أهمية الدور الرقابي للمجلس البلدي والتشجيع على تكثيف الحملات المشتركة من جميع الجهات ذات العلاقة؛ لأن مردودها يكون أفضل في التعاون المشترك بين جميع الأطراف حيث إن كل جهة معنية تقوم بدورها كما يجب، متمنياً استمرارية هذه الحملات التي ينظمها المجلس البلدي لما فيها سلامة للمواطن والمقيم والمستهلك عمومًا».

وحول المخالفات التي رُصدت، قال الذوادي أن الجهات المعنية رصدت مخالفات على بعض المحال والمطاعم، وتسليم البعض ملاحظات لتصحيح أوضاعهم وإعطائهم مهلة لتصحيح أوضاعهم، ويأتي ذلك من منطلق حرص المجلس البلدي الشمالي على سلامة الأطعمة وجودتها لما فيها صلاح للمستهلك والمواطن والمقيم والارتقاء بالمحال التجارية والمطاعم في المحافظة الشمالية.

في ختام الجولة تقدم الذوادي بالشكر لجميع الجهات المعنية التي تواجدت، الأمر الذي يدل على حرصهم الشديد للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

الجهات المشاركة في الجولة.
( إدارة الصحة العامة – شرطة الشمالية – بلدية المنطقة الشمالية – شؤون الجنسية والجوازات والإقامة – هيئة تنظيم سوق العمل – وزارة الصناعة والتجارة – الدفاع المدني- هيئة الكهرباء والماء.)