دعا لتوثيق هذه التجربة الفريدة ونمذجتها للأجيال بمختلف الوسائل ..

أكّد النائب أحمد السلوم عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب، أن الإنجازات العالمية التي يحققها فارس العالم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، أصبحت مصدر إلهام كبير لشباب الوطن والعالم في الإصرار وخلق روح التحدّي والإرادة الصلبة لتحقيق المنجزات العالمية.
وأعرب عن بالغ الفخر والاعتزاز بالإنجاز العالمي الذي حققه سموّه بتحقيقه المركز الأول لبطولة العالم للقدرة لمسافة 160 كلم، والتي أقيمت في مونبازير بالجمهورية الفرنسية الصديقة.
وأكّد أن هذا الإنجاز العالمي غير المسبوق الذي تحققه المملكة، لهو مدعاة فخرٍ لكلّ بحريني ولكلّ خليجي وعربي، وأنه يأتي بكل تأكيد في سياق الدعم والاهتمام الذي يبديه جلالة الملك المعظم بالقطاع الشبابي والرياضي وإيمان جلالته بقدرات الشباب البحريني على تحقيق المنجزات ليضاف هذا الإنجاز إلى سجل مملكة البحرين في المجال الرياضي.
ودعا السلوم إلى ضرورة توثيق تجربة سمو الشيخ ناصر بن حمد، بهدف تقديمها لشباب الوطن عبر مختلف الوسائل الإعلامية والتثقيفية، لتكون هذه التجربة الملهمة ضوءًا يحتذي به شباب الوطن ومنارةً يسترشدون بها في سعيهم لتحقيق المنجزات وبناء الوطن.
وقال السلوم "أنتهز هذه الفرصة، لأرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وذلك بهذه المناسبة وهي فوز فارس العالم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بالمركز الأول في منافسات بطولة العالم للقدرة للمرة الثانية على التوالي لمسافة 160 كم.
وأكد السلوم أن هذا الإنجاز العالمي الجديد لم يكن ليتأتى لولا الجهود المضنية التي بذلها سموّ الشيخ ناصر بن حمد في الإعداد البدني والنفسي وفي تطوير الإمكانات الذاتية، وقبل ذلك في خلق روح التحدي والإصرار وحبّ الوطن والاستعداد لبذل أقصى الجهود والتضحيات من أجل رفع راية الوطن خفّاقة في المحافل العالمية.
مشيرًا في هذا السياق بالإمكانيات العالية التي يمتلكها فارس العالم سمو الشيخ ناصر بن حمد وخبرته الواسعة ومهاراته الكبيرة، والتي تجسدت في أدائه المبهر والذي استطاع أن يخطف هذا الفوز التاريخي، مؤكدًا على الرغبة الأكيدة لسموّه لمواصلة تحقيق المزيد من البطولات والإنجازات لرفع اسم مملكة البحرين في كافة المحافل الرياضية العالمية.