استقبل الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية السيد جمال داوود المشرف العام للتنسيق والمتابعة لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية رحمه الله تعالى.

وخلال اللقاء ثمن د .الهاجري الرعاية السامية التي تحظى بها المسابقات القرآنية و مراكز تحفيظ القرآن الكريم في مملكة البحرين ، خدمة لكتاب الله تعالى ونشرا لتعاليمه وقيمه بين مختلف فئات المجتمع ، وأضاف سعادته ان هذه المنجزات البارزة في خدمة القرآن الكريم تأتي بفضل الله ثم للرعاية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه لتطوير كل ما من شأنه خدمة القرآن الكريم وترسيخ العقيدة الإسلامية ونشر تعاليم الدين الحنيف وقيمه القائمة على الاعتدال والوسطية بين أفراد المجتمع .

مؤكداً الدكتور الهاجري بأن مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية تحظى بصدى كبير في مملكة البحرين، ويتنافس فيها المتنافسون من حفظه كتاب الله، ولما كانت المسابقات القرآنية تلك متعلقة بكتاب الله تعالى؛ نالت من نفعه، ورفعته، وبركته وكان للمتسابق فيها نصيب من ذلك، مصداقاً لقول الله تعالى: {كتاب أنزلناه إليك مبارك ليدبروا آياته وليتذكر أولوا الألباب}.
وجرى خلال اللقاء الاطلاع على خطط وتجهيزات المسابقة في دورتها الخامسة التي تنظمها جمعية النور للبر سنويا في شهر رمضان المبارك بمشاركة نخبة من المحكمين أصحاب الاختصاص .

من جانبه عبر المشرف العام للتنسيق والمتابعة للجائزة عن بالغ شكره وتقديره لرئيس مجلس الأوقاف السنية على دعمه وتعاونه الدائم للجائزة وتوفير جميع الاحتياجات لإنجاح المسابقة.