خلال لقاء سموه اليوم وزير الداخلية..

تفضل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم، رئيس المجلس الأعلى للبيئة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران، بزيارة إلى وزارة الداخلية، اليوم ، حيث كان في استقبال سموه، الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية.

وقد أعرب سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم، عن تقديره للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية في اطار حفظ أمن الوطن وتعزيز استقراره ، مثمنا دور الوزارة ، من خلال تمتلكه من كفاءات وقدرات ، في إنجاح معرض البحرين الدولي للطيران2024.

وقد رحب الوزير، بسمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم، مشيدا برئاسة سموه للجنة العليا المنظمة للمعرض، ومتابعته المستمرة لكافة مراحل الاستعداد ، بما يسهم في مواصلة الإنجازات وتحقيق التطلعات الوطنية للمسيرة التنموية الشاملة ، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم ، حفظه الله ورعاه.

وأكد على دور معرض البحرين الدولي للطيران ، في الانفتاح على الخبرات المتقدمة والمنظومات التكنولوجية الحديثة ، مضيفا أن المعرض ، بمثابة نقلة نوعية متميزة لمكانة البحرين على الخريطة الدولية لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات الكبرى.