وليد عبدالله


تنطلق "الخميس" مباريات الجولة الثانية من منافسات القسم الأول بالنسخة 68 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، حيث تقام 3 مواجهات في نفس التوقيت عند الساعة 7 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي المواجهة التي تجمع بين فريق نادي البحرين وفريق نادي الرفاع الشرقي، فيما يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين فريق نادي عالي وفريق نادي الشباب، بينما يحتضن ملعب استاد البحرين الوطني اللقاء الذي يجمع بين فريق نادي سترة وفريق نادي المنامة.

ويتطلع البحرين بقيادة مدربه الوطني محمد النصف لتحقيق الانتصار الثاني، بعد فوزه الأول على حساب فريق النادي الأهلي بنتيجة هدف دون رد. فيما يسعى الرفاع الشرقي تحت قيادة مدربه الوطني إسماعيل كرامي لتعويض الخسارة الأولى التي تعرض لها الفريق أمام فريق نادي المالكية بهدفين دون رد.

وفي المباراة الثانية، يخوض عالي بقيادة مدربه الصربي ميلان والشباب بقيادة مدربه الوطني الشاب علي مجيد هذه المواجهة بشعار تعويض نتيجة الجولة الأولى، بعد خسارة إلى من أمام فريق نادي سترة بنتيجة 2/1، وخسارة الشباب من أمام فريق نادي المحرق بنتيجة 3/0.
وفي المباراة الثالثة، يتطلع سترة بقيادة مدربه الكرواتي دراغان تاديتش لتحقيق الفوز الثاني، بعد فوزه الأول على فريق عالي، فيما يسعى المنامة للظهور بمستوى وأداء مغاير عن المباراة الأولى التي شهدت خسارته الثقيلة أمام حامل اللقب فريق نادي الخالدية بنتيجة 5 أهداف دون رد.